شن مركز ومدينة الصف، في محافظة الجيزة، برئاسة العميد مهندس علي عبد الله حامد، حملة إشغالات لمتابعة تنفيذ قرار مجلس الوزراء بالالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازيه لمجابهة فيروس كورونا.
اقرأ ايضا|فض سرادق عزاء في المريوطية فيصل بالجيزة
أسفرت الحملة عن غلق محال تجارية وكافيهات، كما ضبطت محال ومقاهي مخالفة لمواعيد الغلق، حيث صادرت الحملة، 17 كرسي و3 طاولات و3 شيش.
يأتي ذلك بناءً على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات الدكتور إبراهيم الشهابي نائب المحافظ، بضرورة التصدي الصارم لجميع الأعمال المخالفة للقانون، ومنها المقاهي المخالفة للإجراءات الإحترازية لمجابهة فيروس كورونا.

محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل
محافظ الغربية: توفير سيارات لنقل ركاب قطار القاهرة - إسكندرية بمدينة كفر الزيات





